recent
أخبار ساخنة

ماحقيقة بوت اكسب معنا وهل يقوم بالدفع فعلا أم لا - الربح من بوتات التليجرام


كشف حقيقة بوت اكسب معنا وشرح فكرة إنشاءه - الربح من التليجرام 

 

كنا قد كشفنا سابقاً حقيقة الربح من التليجرام  عن طريق بوت ربح الريال السعودي الذي اشتهر مؤخراً, وعندما كنا نقوم بجمع المعلومات عنه اكتشفنا أن فكرة البوت وطريقة عملة تم أخذها من بوت أخر وكليهما يعملان بنفس المبدئ. واسم هذه البوت اكسب معنا وهو موضوع مقالنا لهذا اليوم , وما سوف نقوم به هو كشف حقيقة بوت اكسب معنا بالإضافة الى شرح فكرة إنشاء البوت .


الربح من بوتات التليجرام هو مصطلح تكرر سماعة في الآونة الاخيرة. وذلك بسبب ظهور العديد من بوتات التليجرام التي يدعي أصحابها أنه من الممكن أن تقوم بالربح من التلجرام من خلالها, وذلك من خلال الاشتراك في هذه البوتات والقيام بتنفيذ بعض المهام, ومن هذه المهام مشاهدة الاعلانات أو القيام بدعوة أشخاص جدد ليقوموا بالاشتراك بالبوت وغيرها من المهام التي سوف نذكرها فيما بعد.

ومن بين كل البوتات التي ظهرت مؤخراً كان بوت اكسب معنا هو المختلف عنهم, وتستطيع أن تقول أنه هو الاب الروحي لكل هذه البوتات لأن فكرة الربح من خلال بوتات التليجرام كانت بالأساس فكرته وهو البوت الذي قام بتمهيد الطريق لكل هذه البوتات المنتشرة حاليا ,غير أن أصحاب هذه البوتات لم يفهموا السبب الحقيقي لصناعة هذه البوت من الاساس .


و كما تحدثنا مسبقاً ما سنقوم به اليوم هو شرح مفصل لبوت اكسب معنا وكشف الحقيقة الكامنة وراء, ولتتحقق من مصداقية بوت اكسب معنا  قم بالاطلاع على هذه المقالة التي ستكشف لك حقيقة هذه البوت , ولكن قبل كشف حقيقته دعونا نستعرض معلومات عن البوت وطريقة عملة ..

قبل البدئ بالشرح نذكركم بالاشتراك بقناتنا على التليجرام قناة رانجتك للمعلوميات وقروبنا على الواتساب قروب رانجتك للمعلوميات  وذلك ليسهل التواصل معنا وتوضيح أي شيء لم يتضح هنا.


ماحقيقة بوت اكسب معنا وهل يقوم بالدفع فعلا أم لا - الربح من بوتات التليجرام


 

ما هو بوت اكسب معنا ؟

 

اكسب معنا هو بوت تيليجرام بداء العمل في عام 2019 تقريباً, الغرض الذي يعتقد الناس أنه صمم لأجله هو للربح من التليجرام, وذلك من خلال الاشتراك بالبوت ومشاهدة بعض الاعلانات أو القيام بدعوة الأصدقاء للاشتراك بالبوت, ومن خلال تنفيذ هذه المهام تحصل على الساتوشي والذي يمكن تحويله الى دولار ومن ثم سحبها عن طريق وسيلة الدفع المتوفرة في دولتك, وهذا ما يعتقده أغلب مستخدمي هذه البوت .

 

ولكن الحقيقة تختلف تماماً عن الفكرة التي زرعها صاحب البوت في مستخدمي البوت ويمكن تلخيص الفكرة التي كانت السبب في إنشاء بوت أكسب معنا فيما يلي.

 

الفكرة الحقيقية التي نشاء بسببها بوت اكسب معنا

 

في الحقيقة وعلى خلاف ما يعتقده الناس كان السبب الرئيسي لإنشاء بوت اكسب معنا هو ربح صاحب البوت من خلال استغلال مستخدمي البوت, وذلك من الزيارات والنقرات التي يقوم بها مستخدمي البوت في الموقع الخاص به, وهم يعتقدون أنهم يقومون بجمع الاموال من خلال تصفح الاعلانات التي يعرضها البوت. ولا يدركون السبب الذي جعل مطور بوت اكسب معنا يقوم بصنعه.


فكما هو المعتاد أن القيام بإنشاء مدونة والربح من خلالها يحتاج الى جهد في تكوين محتوى وتحتاج الى كتابة مقالات احترافية تتوافق مع معايير الـ SEO , وذلك كي تستطيع حجز مكان في الصفحة الاولى في محرك البحث. وعند قيام أي شخص بالبحث عن معلومات متعلقة بذلك المقال الذي حجز موقع له في الصفحة الاولى مسبقاً يظهر هو أولاً وكونه في هذا المكان ولهذا يكثر الزوار الى هذه المقالة ويشاهدون الاعلانات والبعض قد تعجبه بعضها فيقوم بالنقر على هذه الاعلانات, ومن خلال هذه المشاهدات والنقرات يحصل صاحب المدونة على أرباح بسبب المقال الاحترافي الذي قام بكتابته.


والسبب الذي جعلني أتكلم بخصوص المدونات أن صاحب بوت اكسب معنا لديه مدونة والبعض يقول ان لديه أكثر من مدونة يقوم من خلالها بكتابة مقالات ونشرها, وعوضاً عن بذل الجهد في تكوين محتوى احترافي ينافس على الصفحات الاولى,  بدرت بذهنه فكرت بوت اكسب معنا, والذي من خلاله يمكنه الترويج لمقالات مدوناته والربح من خلالها بكل سهوله, وبدون الحاجة الى كتابة محتوى حقيقي يقوم بالمنافسة والربح من خلاله.


ولا يحتاج أن ينافس بالمحتوى الذي يقدمه لان لديه شبكة مروجين عملاقة تكثر يوماً عن يوم . بعد معرفة فكرة إنشاء البوت ننتقل الى السؤال الذي تنتظره من بداية المقال والذي هو هل بوت اكسب معنا صادق وهل يقوم بالدفع أم لا ؟ هل بوتات التليجرام صادقة والجواب تلاقيه مفصل هنا.

 

 

ما حقيقة بوت اكسب معنا وهل هو صادق أم لا ؟

 

كما أخبرناكم مسبقاً أن حقيقة بوت اكسب معنا كانت فقط لتجميع المشاهدات والنقرات للمدونات التي يملكها صاحب البوت , والي يحقق من خلالهم ربح خيالي, خصوصاً مع الاقبال الكبير على بوت اكسب معنا, وكلما كثر المشتركين كثرة مشاهدة اعلانات مدوناته على البوت وزاد عدد زياراته, ومع زيادة الزيارات تكثر النقرات على الاعلانات المعروضة داخل مدوناته ومع كل نقرة ينقرها الزائر يربح أرباح قد تصل الى نصف دولار لكل نقر وتختلف باختلاف مصدر الاعلان واختلاف دولة الشخص الذي ينقر على الاعلان .

 

ومن المعروف أن ارباح المدونات والمواقع كبيره حيث أن الارباح التي يحصلون عليها لك 1000 مشاهدة قد تصل الى 4 دولار وقد تزيد أو تنقص , وهذا فقط من المشاهدات وهي أقل مصدر للدخل في المدونة , وتأتي الارباح الكبيرة في المدونات والمواقع من النقر على الاعلانات , حيث أن لكل اعلان سعر نقرة مختلف فسعر النقرة ما بين 0.01 دولار وصولاً الى 1 دولار وقد يصل الى أكثر.


فبعملية حسابية بسيطة لو قام بنشر مقال واحد ومن خلال عملية الترويج له والتي يشاهدها أكثر من 50 الف شخص, فلو قام 10 الف شخص بزيارة هذه المقال وقام الف شخص بالنقر على الاعلانات وبفرض ان العائد لكل الف مشاهدة 1 دولار فقط وأن سعر النقرة الواحدة 0.1 دولار سوف تكون أرباحه من المشاهدات فقط 10 دولار, ومن النقرات  100دولار فيكون صافي الارباح 110 دولار ,هذه وقد قمنا بفرض اسعار منخفضة كون الزيارات تأتي من دولا عربية فتخيليو كمية الارباح التي يحصل عليها فقط من خلال فكرة هذا البوت .

 

ونأتي للنقطة الاهم هل يقوم صاحب بوت اكسب معنا بالدفع لكل هؤلاء المشتركين أو حتى لبعضهم ؟ 

الاجابة بالمختصر بوت اكسب معنا غير صادق و لا يقوم بدفع مطلقاً وذلك لكم كبير من الاسباب قمنا بتلخيصها هنا

 

ما حقيقة اثباتات السحب التي يتم نشرها في قناة بوت اكسب معنا و البوتات المشابهة

 

قد يتساءل البعض الان ماذا عن اثباتات السحب التي يتم نشرها بشكل يومي في قناة بوت اكسب معنا أو في البوتات المشابهة له مثل بوت دولارات ؟

دعوني أوضح لكم أين تكمن الخدعة التي انخدع بها كل المشتركين بكل البوتات التي تشابه بوت اكسب معنا مثل بوت دولارات أو بوت ربح الريال السعودي وغيرهم كثير.

 

اثباتات السحب في بوت اكسب معنا  تنقسم الى نوعين:-

النوع الاول من اثباتات السحب في بوت اكسب معنا : يتم ارسال فقط رساله عادية في القناه الخاصة بالبوت, أو في القناه المخصصة للإثباتات مكتوب فيها اسم الشخص ومبلغ السحب وباقي المعلومات, مثل طريقة السحب ,والاي دي, وغيرها, وهذه الرسالة لا يتم إرفاق معها أي دليل يثبت السحب ,وهذا النوع هو أكثر نوع مستخدم في هذه البوتات. وهذا النوع بطبيعة الحال غير صادق ولا يوجد أي اثبات يتم عرضة .

 

النوع الثاني من اثباتات السحب في بوت اكسب معنا : يتم إرسال رساله اثبات فيها كل المعلومات المتعلقة بعملية السحب مثل الاسم والمبلغ المسحوب وغيرها وهذه الرسالة هي مثل رسائل النوع الاول غير ان الاختلاف الوحيد هو أن هذه الرسالة مرفقة بصورة إثبات السحب عن طريق البتكوين , وهذا النوع هو أكثر شيء يجعل الناس تصدق أن البوت يقوم بالدفع فعلاً .

 

وفي الحقيقة كل صور الاثباتات في بوت اكسب معنتا غير حقيقية مطلقاً وسوف أُثبت لكم ذلك.


 برئيكم لماذا يقوم أصحاب هذه البوتات بنشر بعض الاثباتات فقط ,وهذه الاثباتات تكون مدفوعة عن طريق العملات الرقمية مثل البتكوين وغيرها, ولم يتم أرسال أي أثبات سحب تم من خلال أي وسيلة دفع مختلفة مثل ويسترن يونيون ,أو فودافون كاش, أو الكريمي وغيرها من وسائل الدفع , أتدرون لماذا ؟

الإجابة ببساطة أنهم لا يقومون بالدفع من الاساس. يستخدمون الاثباتات من خلال العملات الرقمية لان صورة الاثبات تلك لا توضح أي شيء فلا تعرف من المرسل ولا من المستلم ولا يوجد فيها أي إثبات يدل على أن الشخص المذكور اسمه في الرسالة استلم المبلغ فعلاً .

 

فهم يقومون بالذهاب لخانة  Explorer في موقع Blockchain ,والمعروف أن هذه الخانة يتم عرض فيها كل عمليات التحويل التي تتم في تلك اللحظة, فيقوم بالدخول لأي عملية تحويل ويقوم بنسخ رابط هذه المعاملة ,ويقوم بأخذ لقطة شاشة للمعاملة ,ويذهب الى القناة الخاصة به والتي ينشر فيها إثباتات السحب ويقوم بكتابة رساله إثبات سحب ,ويرفق هذه الرسالة بالصورة التي التقطها للمعاملة ,بالإضافة لرابط المعاملة, وبمجرد أن يرى مستخدمين هذا البوت هذه الرسالة يعتقدون حقاً أن عملية الدفع حقيقة وترتفع معنوياتهم ويقومون بالعمل على تجميع مشتركين أكثر ومشاهدة إعلانات أكثر.

 

وكون أن مستخدمي بوت اكسب معنا وغيرها من البوتات المشابهة قليلي المعرفة بالبتكوين ,أو حتى بالواجهة الرئيسية لموقع Blockchain ,فأن عملية خداعهم سهله. والا فأن أي شخص يقوم بالتركيز فقط على الرابط الذي يتم إرفاقه مع رسالة إثبات السحب في البوت سيجد أن كلمة Explorer موجودة في كل الروابط التي يرسلها, وهذه الكلمة تعني أن هذه المعاملة تم الدخول اليها ونسخ رابطها عن خلال خانة الـ Explorer التي تعرض كل عمليات التحويل في الموقع وهذه يثبت أن كل إثباتات السحب كاذبة تماماً فلا تصدقوهم فهم مجموعة من المستغلين.


 

وبهذا القدر اكتفي وكلي أمل أن الرسالة قد وصلت وأن حقيقة هذه البوتات قد كشفت والخصوص بوت اكسب معنا, لذلك لا تضيعوا وقتكم بهذه البوتات فقد سبق وقمنا بتجربتها ولم يتم إرسال لنا أي شيء , لذلك لا تصدقوا أي موقع أو أي بوت يدفع مبالغ كبيره على أشياء تافهة لأن ذلك فخ فكونوا حذرين. ولا أطيل عليكم في هذه الخاتمة والى لقاء أخر استودعكم الله.


author-img
أشرف الهجامي

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف5 فبراير 2023 في 10:43 م

    تسلم في ناس كثير انخدعت بسببها

    حذف التعليق
    • غير معرف8 فبراير 2023 في 3:25 ص

      نعم كله كذب انا حربت مرتين وضغط علا السحب ولم يسحب كله كذب

      حذف التعليق
      • غير معرف8 فبراير 2023 في 3:25 ص

        نعم كله كذب انا حربت مرتين وضغط علا السحب ولم يسحب كله كذب

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent